القولون العصبي

الصفحة الرئيسيةطلب العلاج الطبيعيمنتجات طبيعيةأبحاث ودراساتفيديو الموقعملفات للتحميلعن الموقعتواصل معنا
                          

تصنيفات رئيسية

 

تصنيفات فرعية

 

 مواضيع ذات علاقة

 

أمـراض الجهـاز الهضميالبــواســير

 

العلاج الطبيعي لمتلازمة القولون العصبي
طريقة يُسْر لعلاج القولون العصبي*

 

 

   متلازمة القولون العصبي من الأمراض التي تحيطها إشكاليات كبيرة وأثارت جدل واسع بين الأطباء والمختصين نتيجة الأعراض المعقدة والمشاكل النفسية العديدة التي يسببها، ورغم ذلك إلا أن البحث عن بدائل علاجية طبيعية للقولون العصبي قد يكون هو البداية الصحيحة للقضاء عليه خصوصا وأن هناك كثير من الأعشاب التي تعمل على ترويض وكبح أعراض القولون العصبي والعديد من المرضى يستخدمونها وبكفاءة عالية، في مركز العلاج الأكاديمي التطبيقي نقدم طريقة طبيعية فعّالة ومُجربة للقضاء على القولون العصبي بكل أعراضه النفسية والجسدية بإذن الله الشافي، تسمى هذه الطريقة؛ طريقة يُسر لعلاج القولون العصبي، تستخدم هذه الطريقة العلاجية الطبيعية لمدة 21 يوماً متواصلة تتوقف خلالها أعراض القولون العصبي تدريجياً إلى أن يعود المريض لحياته السابقة.. فيما يلي من أسطر على هذه الصفحة من موقع العلاج تفاصيل هذه الطريقة العلاجية؛ مكوناتها، مقاديرها، وطريقة التحضير والاستخدام، علما بأن جرعة المقادير الموصوفة في الأسفل تكفي لفترة ثلاثة أسابيع من الاستخدام.
                                                               هل العلاج الطبيعي للقولون العصبي فعّال؟.. وكيف يعمل؟..
 

 

 

المكونات والمقادير:

 ● 2 كيلو عسل سدر درجة أولى.
 ● 180 جرام عشبة الروحب.

طريقة التحضير: تطحن سيقان عشبة الروحب وتخلط مع عسل السدر جيداً وتوضع في علبة زجاجية نظيفة ومناسبة.

                                                               تفاصيل مكونات علاج القولون العصبي..

 


طريقة الاستخدام:
- ملعقة طعام كبيرة بعد وجبة الإفطار، وملعقة مثلها بعد وجبة العشاء.

 

طِبتُم.. هذا العلاج الطبيعي مقنّن ومدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعاليته عالية وهو ليس مهدئ مؤقت لأعراض القولون العصبي في فترة الاستخدام فقط لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين، وللمزيد عن هذا العلاج الطبيعي ومدة استخدامه وأهم الملاحظات عليه يرجى الضغط هنا..

 

 

 

في الأخيـر وحتى لا ندخل في موضوع التـآلي على الله والقول بأن هذا العلاج مضمون معاذ الله، فلا شفـــاء إلا شفـائـه وما نحن إلا أسباب في ذلك وإن ضعُفنا، ونحن في مــركـز العـلاج الأكـاديمي التطبيقي إذ نقــدم هذا العلاج الطبيعي الفعال ونضعه بين أيادي الجميع بشفافية وبكل تفاصيله ومكوناته فأننا ننطلق من مبادئ الإســـلام وقيمه عمـلا بقول رســولنا الكــريم في الحــديث الشــريف: (تَدَاوَوْا عِبَادَ اللَّهِ، فَإِنَّ اللَّهَ تَعَالَى لَمْ يُنْزِلْ دَاءً إِلا وَقَدْ أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً)، وقــوله صلى الله عليـه وسـلم: (مَنْ كَتَمَ عِلْمًا يَعْلَمُهُ جِيءَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مُلْجَمًا بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ)، وفي نهاية الأمر فأن ما نقوم به هنا هو جهد بشري نؤدي به ما علينا والتوفيق من الله والكمال له وحده جل جلاله..

 

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،،


 


إرسال وتوصيل علاج القولون العصبي

في حال الرغبة بتوفير العلاج الطبيعي للقولون العصبي من اليمن والمفصل مكوناته في هذه الصفحة، يمكن التــواصل معنا وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. في مركز العلاج الأكاديمي التطبيقي نضمن توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي خصوصاً العسـل اليمني ذو الشهرة العالمية، ومرفق مع طلبية العلاج طريقة الاستخدام المفصلة والملاحظات المهمة عليه.. لطلب العلاج الطبيعي والاستفسارات المتعلقة به؛ أو الاستشارات الطبية ومتابعة الحالات يتم التواصل مع المختصين في الموقع من خلال صفحة اتصل بنا.

 

 

كُونُوا مَعنا.. للتعرف على آلية إرسال العلاج الطبيعي من اليمن وما يتعلق بها من معلومات مثل معرفة سعر العلاج مع تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، يمكن زيارة صفحة آلية إرسال العلاج الطبيعي..

 

 

كُـنْ فَطِنَـــاً.. البعض قد يخلط بين القولون العصبي وبين مرض آخر هو التهاب القولون التقرحي وهو مرض مختلف تماما عن القولون العصبي، ولهذا السبب يجب على المريض أن يكون قد سبق وزار الطبيب المختص وأجرى كافة الفحوصات اللازمة لاستبعاد الإصابة بأمراض أخرى متشابهة مع أعراض القولون العصبي.. للمزيد عن التهاب القولون التقرحي أضغط هنا..


 

 

 

روابط مهمة:

  - أفهم مرضك، تنجح في علاجه.

  - أعراض القولون العصبي.
 

 

 

علاج القولون

 

 

مركز العلاج الأكاديمي التطبيقي للطب البديل التكميلي

لطفاً: عند نسخك أو نقلك أي بيانات من موقعنا قم بذكر المصدر كالتالي:
 
نقلاً عن موقع علاج القولون العصبي  3colon3.com

جميع الحقوق محفوظة ©

* المعلومات والبيانات الواردة في الموقع لا تعني الاستغناء عن الطبيب المتخصص.

 المصادر | تعليقات ومقترحات | اتفاقية الاستخدام | اتصل بنا | خارطة الموقع | أعلن معنا